مورينيو: رحيل كريستيانو رونالدو عن الريال مستحيل

mohandآخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 4:28 مساءً
مورينيو: رحيل كريستيانو رونالدو عن الريال مستحيل

MDR

يعتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن احتمالية رحيل مواطنه كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، انتهت الآن.

وقال مورينيو لصحيفة ريكورد البرتغالية: “أعتقد أن ريال مدريد لا يستطيع بيعه، هذا مستحيل، يجب عليه البقاء حتى اللحظة التي يأذنوا له فيها بالذهاب واللعب لمدة عام في أمريكا أو في أي مكان آخر يريد الاستمتاع فيه خلال السنوات الأخيرة من مسيرته المهنية”.

من ناحية أخرى قال مورينيو أن اليونايتد، لن يحاول إعادة توقيع رونالدو، ومع ذلك اعترف السبيشيال وان، أنه سيكون من الصعب أن يقول ناديه “لا” إذا كانت لديهم فرصة للتوصل إلى اتفاق مع صاروخ ماديرا، متابعا بالقول: “كل الناس يعرفون تاريخه في مانشستر، والعاطفة التي لديهم بالنسبة له”.

كما ناقش مورينيو فرصته في أن يصبح مدرب المنتخب الوطني البرتغالي يوماً ما، وهي المهمة التي كان يمكن أن يقوم بها خلال فترة عمله في ريال مدريد، قائلاً: “لقد كنت بالفعل على وشك القيام بذلك يوما ما، لكن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لم يسمح لي، لأنه كان يعتقد أن منصب مدرب الريال لن يتوافق مع تدريبي الفريق الوطني في نفس الوقت”.

واختتم مدرب المان يونايتد: “سأفكر في الأمر فقط عندما أكون متعبًا من الإشراف على التدريبات بشكل يومي، وخوض 3 مباريات، وسبع دورات تدريبية في الأسبوع، ومرحلة الإعداد ما قبل الموسم، لكن هذه الأشياء لا تتعبني حتى الآن”.

رابط مختصر
2018-05-17 2018-05-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand