مورينيو عن سانشيز: تعاقدنا مع اللاعب الخاطئ

mohandآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 12:58 مساءً
مورينيو عن سانشيز: تعاقدنا مع اللاعب الخاطئ

MDR

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، غضبه الشديد من أداء التشيلي أليكسيس سانشيز، منذ انتقاله إلى مسرح الأحلام، من آرسنال في يناير/كانون ثان الماضي.

وقالت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية اليوم السبت، إنَّ “مورينيو أخبر بعض المقربين له في الفترة الأخيرة، أنَّ اليونايتد، تعاقد مع اللاعب الخاطئ، بالتوقيع مع سانشيز، بدلًا من الكرواتي إيفان بيريسيتش، نجم إنتر ميلان”.

وأضافت “مورينيو شعر بالغضب من إيد وودوارد، المدير التنفيذي للنادي، بعدم إضافة 5 ملايين إسترليني لضم، بيريسيتش بدلًا من سانشيز؛ حيث يرى البرتغالي، أنَّ الكرواتي كان سيكون أكثر فائدة لطريقة لعب مانشستر”.

وتابعت “بعض لاعبي (يونايتد) يشعرون بأنَّ سانشيز يتم إرهابه من البرتغالي دائمًا، مع كل خسارة للفريق هذا الموسم، رغم أن اللاعب قدم أداءً جيدًا نسبيًا أمام يوفنتوس، إلا أنَّ مورينيو مازال غاضبًا لغيابه عن التهديف”.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ “مورينيو يرى أنَّ سانشيز فقد مكانه في الجانب الأيسر، لصالح مارسيال المتألق في الفترة الأخيرة، كما أنَّه سيصبح بديلاً للوكاكو بعد عودته من الإصابة”.

يذكر أنَّ أليكسيس سانشيز، سجل هدفًا واحدًا هذا الموسم في 10 مباريات (594 دقيقة)، وسجل هدفًا واحدًا، وصنع اثنين.

رابط مختصر
2018-11-10 2018-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand