نيمار يعطل صفقات ريال مدريد

mohandآخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 1:33 مساءً
نيمار يعطل صفقات ريال مدريد

MDR

امتنع العملاق الإسباني ريال مدريد، عن إبرام أي صفقات قوية خلال المواسم القليلة الماضية، رغم خروج عدة لاعبين من أسوار سانتياجو برنابيو، مثل خاميس رودريجيز وألفارو موراتا وماتيو كوفاسيتش، فضلا عن الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، المقربة من الملكي، إن قرار الريال من الصعب فهمه، إلا أن كل التقارير تفيد بأن نادي العاصمة الإسبانية، يدخر أمواله للتعاقد مع البرازيلي نيمار، من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن هذا ما يدفع الريال للتخلي عن تعاقدات أخرى، مثل إيكاردي أو فيرنر وغيرهما، مشيرة إلى أن الملكي يحضر للتعاقد مع البرازيلي في صفقة قد تكلفه 300 مليون يورو، لتكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.

من جانب آخر، أكدت الصحيفة أن المدرب جولين لوبيتيجي يرغب في التعاقد مع مدافع وظهير أيسر أيضًا، بعد ضمان بقاء الكرواتي لوكا مودريتش.

رابط مختصر
2018-08-18 2018-08-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand