‘هواوي’ تكشف موعد طرح هاتفها القابل للطي

mohandآخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 12:26 مساءً
‘هواوي’ تكشف موعد طرح هاتفها القابل للطي

MDR

تعزم شركة “هواوي” الصينية طرح هاتفها الذكي الجديد والقابل للطي العام القادم، وذلك في مسعى لمجاراة “سامسونغ” التي كشفت هي الأخرى عن مشروع هاتفها ذو المواصفات العالية والمتقدمة.

وقال المدير التنفيذي لشركة “هواوي”، ريتشارد يو، في مقابلة مع صحيفة “ذا بيلد” الألمانية، إن الهاتف القابل للطي سيكون جاهزا على الأرجح في غضون سنة واحدة.

وأضاف المدير ريتشارد، أن العمل جار في الوقت الحالي على الهاتف المثير، لذلك ليست ثمة حاجة لانتظار مدة طويلة، وفق ما نقل موقع “ذا إنوايرر”.

فيما لم يكشف مسئول الشركة الصينية أي تفاصيل أخرى بشأن الجهاز المرتقب الذي يرجح أن يكون شبيها بنسخة مصغرة من الحاسوب المحمول “اللابتوب”.

ويرى يو أن الناس يستخدمون الحواسيب المحمولة حتى يومنا هذا لأن شاشات الهواتف ما تزال محدودة المساحة، وهذا ما ستعمل “هواوي” على تجاوزه من خلال شاشة قابلة للطي.

وجاء تأكيد هاتف هواوي بصورة رسمية بعدما ذكرت شائعات مؤخراً أن الشركة الصينية تعكف على تطوير جهاز قابل للطي، لطرحه في الأسواق مطلع العام المقبل

رابط مختصر
2018-09-16 2018-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand