وزير العمل اﻹماراتي: السيسي يقود مصر لتحقيق التنمية المستدامة

mohandآخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 2:52 مساءً
وزير العمل اﻹماراتي: السيسي يقود مصر لتحقيق التنمية المستدامة

MDR

وجّه ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشكر لجمهورية مصر العربية لاستضافتها أعمال الدورة الـ46 لمؤتمر العمل العربي، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال فعاليات أعمال الجلسة العامة اﻷولى لمؤتمر العمل العربي في دورته الـ46، في يومه الثاني، اليوم الاثنين.

وأكد وزير الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقود مصر بحكمة لتحقيق التنمية المستدامة، داعيًا أن يحفظ الله مصر وأن ينعم عليها بمزيد من الأمن والأمان.

وتحدث الهاملي، عن التحديات التى تواجه سوق العمل العربى المشترك، مطالبًا بتكثيف وتوجيه الجهود لاستغلال الطاقات البشرية وتضافر الجهود لتوطيد علاقات العمل، لافتا إلى أن جوهر علاقات العمل لدى دولة الإمارات بنيت على مكافحة التميز بكافة أشكاله.

وأكد أن الإمارات اعتبرت عام 2019 عاما للتسامح لترسيخ قيم التسامح فى المؤسسات.

وبدأت أمس اﻷحد أعمال الدورة الـ46 لمؤتمر العمل العربي، الذى ينعقد بالقاهرة خلال الفترة من 14 إلى 21 أبريل الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور ممثلى أطراف الإنتاج “حكومات وأصحاب أعمال وعمال” من جميع الدول العربية.

رابط مختصر
2019-04-15 2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand